الرئيسيةنبذة عن الشركة

شركة تداول للتجارة هي المصدر الأفضل للباحثين عن حلول الاستيراد والتصدير والخدمات اللوجستيّة في المملكة العربية السعودية. نعمل في الشركة على تحليل احتياجات عملائنا في مجالات الشحن والاستيراد، والحلول اللوجستية وإدارة سلاسل التوريد لتقديم الأفضل لهم، كما نعتمد مبدأ الشراكة التجارية للازدهار مع جميع العملاء من خلال أساليب الإدارة المرنة واستراتيجيات التطوير التي تلبي أحدث التقنيات والمعايير الدولية.

نُقدّم بشكل أساسي خدمات الاستيراد إلى المملكة العربية السعودية من العديد من الدول حول العالم، مثل الصين وتايوان وماليزيا وكوريا وغيرها الكثير، كما نساعد عملائنا أيضًا من خلال تغطية متطلباتهم اللوجستية وتنظيم علاقاتهم مع مصادر البضائع أو الشركات المُصنّعة.

في تداول للتجارة، لا نساوم على جودة خدماتنا أبدًا ونمنح عملائنا وعلامتنا التجارية الأولوية المطلقة في جميع عملياتنا، كما نبذل قصارى جهدنا لتطبيق حلول متقدّمة ومبتكرة بشكل فريد مع السعي باستمرار إلى تحسين مجموعة خدمات الشحن الكامل أو الجزئي لجميع العملاء في السعودية ومنطقة الخليج العربي، والمنطقة بشكل عام.

فخورون بتقديم أفضل الحلول والخدمات المهنية المتوفرة بناءً على احتياجات العملاء وسوق العمل، ولهذا السبب فإننا نتميز بفريق رائع من ذوي الخبرة والمهارة الذين يتم تقييمهم بالنظر إلى مؤهلاتهم ومواهبهم في مجال العمل. كل ذلك بهدف الوصول إلى جودة عمل عالية المستوى بأفضل التقنيات المتاحة.

الرسالة

هدفنا الأساسي هو أن تكون تداول للتجارة مزودًا متميزًا لخدمات سلاسل التوريد مما يتيح لعملائنا التركيز على أعمالهم الخاصة بينما نقوم بتسيير العمليات الأخرى من خلال توفير حلول عصرية ومتطورة هي الأفضل من نوعها

الرؤية

نطمح لأن نكون علامة تجارية مميزة وذات مكانة مرموقة في المملكة العربية السعودية والمنطقة مع خدمات تجارية ولوجستية مبتكرة ذات جودة عالية

القيم

التعاون

نحرص على التواصل بشكل فعّال مع عملائنا وشركائنا ونعتبر ذلك أحد أهم المبادئ الأساسية التي نلتزم بها

الموثوقية

نركّز دائمًا على تقديم خدمات موثوقة وذات جودة عالية لحل أي مشكلات خاصّة قد يواجهها عملاؤنا

الابتكار

نعمل على الاستفادة من أفضل التقنيات المتقدمة وأحدث معايير قياس الأداء المتاحة لتقييم جميع عملياتنا

السلامة

في جميع حلولنا وخدماتنا، نعتبر حماية الطبيعة والبيئة الاجتماعية عاملاً أساسيًا وشرطًا للاستمرار في أي مشروع

التنمية

نسعى جاهدين لتحقيق تطور مستقر وتحسين لا منته لكفاءتنا في جميع القطاعات التي نعمل بها

لم تستطع الحصول على إجابة لتساؤلاتك؟ تواصل الآن مع فريق الدعم الفني

© 2024 شركة تداول للتجارة. جميع الحقوق محفوظة