الرئيسيةخدمات الشحن الجزئي

تُقدم تداول للتجارة أفضل خدمات الشحن الدولي للعملاء بأسعار تنافسية، إذ يتم تنفيذ هذه الخدمات بمساعدة شبكة عالمية من الشركاء ذوي الخبرة الطويلة في هذا القطاع، لنضمن خدمات مرنة وعالية الجودة في جميع أنحاء العالم حيث نحرص على التعامل مع الوكالات الأكثر موثوقية لنقل شحنات عملائنا إلى وجهاتها في الوقت المناسب.

مع تداول للتجارة، سيتم تتبع شحناتكم بدقة بفضل التقنيات المتطورة التي ستساعد على تزويدكم بجميع التفاصيل أينما كنتم ومتى شئتم.

بفضل شبكة شراكاتنا الواسعة والقوية، يمكننا تنظيم جميع الشحنات ذات الأحجام المختلفة، مثل حمولة الحاويات الكاملة (FCL) أو حمولة الحاويات الجزئية (LCL) وغيرها من الأحجام لننقلها من وإلى جميع الموانئ في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان عند الطلب.

إذا كانت كمية الشحنة خاصتكم صغيرة، فإن النقل الجزئي الذي نقدمه هو الحل الأفضل لكم؛ إذ أن تكاليف هذه الخدمة تجعلها خيارًا رائعًا واقتصاديًا بالنسبة لكم؛ وكما هو الحال في خدمات الشحن الجزئي، فنحن نجمع المنتجات التي سيتم تسليمها في نفس الوجهة ضمن حاوية واحدة لضمان جدول مرن وسرعة في التسليم أو التخزين ضمن مستودعاتنا الخاصة. كما نقوم باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع تلف المنتجات أثناء التحميل والتسليم أو التخزين.

عند الشحن معنا بشكل جزئي ستستفيدون من

نستثمر دائمًا لتحسين خدمة الشحن الجزئي لدينا؛ وهذا يشمل خدمات التتبع وقنوات الاتصال التي نبنيها مع العملاء

أحد اهتماماتنا الرئيسية هو اتباع التقنيات الحديثة للتأكد من أننا نطبق أحدث المعايير العالمية

سوف نقدم لعملائنا الحل الأمثل لأي شحنة جزئية بما يشمل جميع طرق الشحن البرية والبحرية والجوية

السلامة هي أولويتنا القصوى دائمًا؛ هناك العديد من الإجراءات المعمول بها لضمان سلامة شحناتكم وموظفينا والبيئة

لم تستطع الحصول على إجابة لتساؤلاتك؟ تواصل الآن مع فريق الدعم الفني

© 2024 شركة تداول للتجارة. جميع الحقوق محفوظة